ساعدني في التسجيل

الجامعة الجورجية الأمريكية

10 Merab Aleksidze St, Tbilisi 0160، جورجيا
آخر تحديث

23/04/23 01:45

المشاهدات

153

الجامعة الجورجية الأمريكية

 

نبذة عن الجامعة

تأسست الجامعة الجورجية الأمريكية (GAU) كمشروع ماجستير في إدارة الأعمال من Elene Jamarjashvili MBA ، في عام 2001 ، أثناء دراستها في جامعة ولاية أتلانتا (الولايات المتحدة الأمريكية). في البداية ، تم تصميم الجامعة على أنها كلية حقوق مع الخريجين ليحصلوا على درجة دكتوراه في القانون (JD)

كان الطلب في تبليسي على جامعة غربية حقًا واضحًا لدرجة أنه على الرغم من حقيقة أنه في ذلك الوقت كانت هناك بالفعل كليات إدارة أعمال دولية قيد التشغيل ، كان الاهتمام ببرنامج يقدم برامج مشتركة في إدارة الأعمال والقانون كبيرًا بما يكفي للمضي قدمًا في افتتاح كلية إدارة الأعمال وكلية الحقوق في الجامعة الجورجية الأمريكية تبليسي في 2005.

في فبراير 2005 ، تم تشكيل شركة مشتركة ذات مسئولية محدودة من مستثمرين أمريكيين وجورجيين. وضعت هذه المجموعة المخصصة ومجلس إدارتها معايير الإدارة المالية والتشغيلية التي تتماشى مع المعايير الدولية والأخلاقية والتعليمية الصارمة اللازمة. تمتلك هذه المجموعة من المستثمرين مجموعة واسعة من المعرفة والخبرة

في العام الدراسي 2011/2012 ، أضافت GAUبرنامج العلاقات الدولية والدبلوماسية إلى كلية الحقوق التابعة لها ، مما أدى إلى تغيير الاسم إلى كلية القانون والعلوم الاجتماعية. في العام الدراسي 2012/2013 ، بسبب الأداء الناجح لكليهما أعمال و القانون المدارس ، وبالنظر إلى أولويات الدولة وطلب السوق ، افتتحت GAU كلية العلوم الطبيعية والهندسة. في العام الدراسي 2013-14 ، أضافت GAU مدرسة التربية الليبرالية والعلوم الإنساني

التخصصات المتاحة للطلاب الأجانب

الطب البشري

إدارة الاعمال

متوسط التكاليف الدراسية

المعدل السنوي للرسوم الدراسية  3800 - 4950 دولار

متطلبات القبول

سجل في موقعنا www.royal4edu.com

املأ نموذج الطلب.

قم بتحميل نسخة من وثيقة إثبات الجنسية (جواز السفر).

قم بتحميل نسخة من الوثيقة التي تثبت إتمام التعليم الثانوي العام المكتسب في الخارج أو ما يعادله.

قم بتحميل صورة شخصية لك.

سنقوم بترجمة الأوراق والتسجيل في الجامعة نيابة عنك.

حضور المقابلة الشخصية من الجامعة والتي لا تزيد عن 10 دقائق من مندوب الجامعة.

استعدوا للسفر بينما نقوم بإعداد الأوراق اللازمة للسفر.

في غضون أسابيع ، سنزودك بالدعوة الدراسية والقبول في الجامعة والوزراء وأي أوراق مطلوبة لإصدار تأشيرة طالب إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة.

سننقلك من المطار ونرتب كل الأشياء الضرورية للاستقرار والإقامة في جورجيا.