ساعدني في التسجيل

معهد لينكولن للتعليم العالي

Australia
آخر تحديث

23/06/24 02:49

المشاهدات

114

معهد لينكولن للتعليم العالي

معهد لينكولن للتعليم العالي

معهد لينكولن للتعليم العالي هو مؤسسة تعليم عالي غير ربحية تستند إلى القيم وتقدم دورات معاصرة مبتكرة وتعليم استثنائي في بيئة تعلم متعددة الثقافات عالية الجودة، مع وجود مرافق حديثة وخدمات دعم أكاديمية وتعليمية شاملة. يعزز المعهد ثقافة التفوق من خلال أنشطة التعلم المهني المنتظمة وبرامج القيادة.

لماذا معهد لينكولن للتعليم العالي؟

يهدف معهد لينكولن للتعليم العالي إلى أن يصبح مزودًا عالميًا للتعليم العالي ملتزمًا بتهيئة الخريجين بالمعرفة والمهارات المتقدمة لنجاحهم في حياتهم المهنية، ولتحويل المجتمع، ومناهضة المواطنة العالمية المسؤولة. فمهمته هي تعزيز المعرفة والبحث العلمي، وتهيئة الطلاب كأفراد قادرين على التفكير النقدي والإبداعي والاستجابة للتحديات الحقيقية، وتنمية القادة، وتحفيز روح ريادة الأعمال، وتعزيز التعلم مدى الحياة

التخصصات المتاحة للطلاب الدوليين

بكالوريوس نظم المعلومات الأعمال 

سوف يُعدك برنامج بكالوريوس نظم المعلومات الأعمال بمعرفة ومهارات شاملة ومنسقة، وتطبيق عملي لتخطيط وتنفيذ نظم المعلومات في الاقتصاد العالمي. ستدرس التكنولوجيا، وأنظمة إدارة المعلومات، وتطبيقات الأعمال مع التركيز على الأساليب المستخدمة في استخدام التكنولوجيات المناسبة ومراقبتها لتيسير الأنشطة الاستراتيجية والتشغيلية واتخاذ القرارات في المنظمات. ستتاح لك الفرصة للاختصاص في مجالات مثل تحليل البيانات، وأمن المعلومات السيبرانية، وأنظمة المؤسسات.

بعد التخرج من برنامج بكالوريوس نظم المعلومات الأعمال، ستكون مستعدًا للعمل في بيئة رقمية حديثة ومعقدة. يساعدك البرنامج في تطوير الصفات الأساسية مثل التفكير الإبداعي والنقدي والتواصل الفعّال والتعاون وروح ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية والوعي الثقافي والكفاءة الأخلاقية ومهارات القيادة التي تمكنك من المشاركة في مجموعة متنوعة من الصناعات.

 

ماجستير نظم معلومات الأعمال

يهدف ماجستير نظم معلومات الأعمال إلى التواجه مع التحديات الناشئة في مجال الأعمال والتكنولوجيا في الاقتصاد العالمي. تتركز الدروس المقدمة على التطبيق الاستراتيجي للمعلومات المعقدة والبنية التكنولوجية للاتصالات والحوسبة في المؤسسات والشركات.

يكتسب الطلاب المعرفة الأساسية في مجالات مثل إدارة نظم المعلومات والأعمال واتصالات البيانات وإدارة سلسلة التوريد والتجارة الإلكترونية وإدارة المشاريع، مع التركيز على ذكاء الأعمال أو تحليلات أمن المعلومات السيبرانية.

بعد التخرج من هذا البرنامج، ستكون مستعدًا للعمل في بيئة رقمية حديثة ومعقدة. يساعدك البرنامج في تطوير الصفات الأساسية مثل التفكير الإبداعي والنقدي والتواصل الفعال والتعاون وروح ريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية والوعي الثقافي والكفاءة الأخلاقية ومهارات القيادة التي تمكنك من المشاركة في مجموعة متنوعة من الصناعات.

 

جامعة لنكولن للتعليم العالي هي مقدم خدمة تعليم عالي مسجل في السجل الوطني لهيئة جودة ومعايير التعليم العالي (PRV14352)، وجميع الدورات المقدمة معتمدة من قبل هيئة جودة ومعايير التعليم العالي. سجل الآن.

 

كيف تقدم طلبك للدراسة في معهد لينكولن للتعليم العالي

  1. جهّز أوراقك
    جهّز صورة من الشهادة الثانوية وصورة من جواز سفرك وصورة شخصية لك
  2. تواصل معنا
    سنقوم بترجمة الأوراق والتسجيل في الجامعة نيابة عنك
  3. احضر المقابلة الشخصية من الجامعة
    مقابلة لمدة لا تتعدى 10 دقائق من أحد ممثلي الجامعة
  4. تجهز للسفر بينما نقوم بحضير الأوراق اللازمة للسفر
    خلال أسابيع سنقوم بتزويدك بالدعوة الدراسية والقبول الجامعي والوزاري وأي أوراق لازمة لإصدار فيزا الطالب إذا كنت بحاجة إلى فيزا.
  5. استمتع بالدراسة وبأجواء استراليا
    سنقوم باستقبالك من المطار ونرتب لك كل الأمور اللازمة للاستقرار والإقامة في استراليا