ساعدني في التسجيل

مدرسة شيلر

Germany
آخر تحديث

23/07/08 08:31

المشاهدات

139

مدرسة شيلر

مدرسة شيلر للغات هي معهد معروف لتعلم اللغة الألمانية تأسست في عام 2009 من قبل بنيامين إيفر وجيان بدرخان. مع مقرها في بون، ألمانيا، قامت المدرسة بتوسيع نشاطها لتشمل فرعًا في برلين، وتضم الآن مكتبًا فرعيًا في دبي.

تلتزم مدرسة شيلر للغات بتوفير تعليم لغوي استثنائي للأفراد الذين يسعون لتعلم اللغة الألمانية. يغطي منهجها الشامل جميع مستويات الإلمام، من A1 إلى C1، كما هو محدد في الإطار الأوروبي المشترك للتصنيف اللغوي (CEFR). سواء كان الطلاب مبتدئين أو متقدمين، فإن مدرسة شيلر المتخصصين ملتزمون بمساعدتهم على تطوير مهاراتهم اللغوية وتحقيق أهدافهم.

بصفته مركز امتحان معتمد من telc، يوفر مقر المدرسة في بون للطلاب فرصة إجراء امتحانات اعتماد اللغة الألمانية المعترف بها دوليًا. يضمن هذا الاعتماد أن يحصل الطلاب على تعليم وشهادات ذات جودة عالية، مما يعزز مصداقيتهم اللغوية ويوسع آفاقهم المستقبلية.

أحد ميزات مدرسة شيلر للغات المميزة هو تخصصها في تدريس اللغة الألمانية للطلاب الدوليين الذين يطمحون للحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير من الجامعات العامة الألمانية المرموقة. لقد اكتسبت الخبرة في توجيه الطلاب خلال تعقيدات النظام التعليمي العالي الألماني.

 

 يقدم فريق الدعم بمدرسة شيلر المساعدة في تقديم طلبات الجامعات بالتعاون مع مكتب رويال للقبول الجامعي، وتوفير الإقامة المناسبة، والتوجيه فيما يتعلق بتأشيرة الطالب الألمانية. 

تعاونا وادراكا للتحديات الفريدة التي يواجهها الطلاب الدوليون، وفريقنا المتفاني ملتزم بضمان انتقال سلس إلى الحياة الأكاديمية الألمانية.

بالإضافة إلى فروع المدرسة، كانت مدرسة شيلر للغات في طليعة التعليم اللغوي الألماني عبر الإنترنت ومن رواد استخدام الأنظمة الرقمية لتدريس اللغة الألمانية لجمهور واسع. من خلال الفصول الافتراضية والموارد التفاعلية عبر الإنترنت، قدمت طرق تعلم اللغة للطلاب في جميع أنحاء العالم، وتجاوزت الحواجز الجغرافية كما قدمت خيارات تعلم مرنة

مهمة في مدرسة شيلر للغات هي تمكين الطلاب بالمهارات اللغوية اللازمة للنجاح في عالم متصل بشكل متزايد. من خلال توفير تعليم لغوي شامل وتوجيه شخصي وخدمات دعم استثنائية، تهدف إلى تنمية بيئة تعلمية ديناميكية وشاملة تعزز النمو الأكاديمي والشخصي.


اتصل بنا اليوم للانطلاق في رحلتك نحو إتقان اللغة الألمانية وفتح عالم من الفرص مع مدرسة شيلر للغات.