ساعدني في التسجيل

جامعة جورجيا التقنية

77 Merab Kostava St, Tbilisi 0171، جورجيا
آخر تحديث

23/04/19 01:49

المشاهدات

189

جامعة جورجيا التقنية

نبذة عن الجامعة

الجامعة التقنية الجورجية هي جامعة حكومية تأسست عام 1922 في تبليسي ، جورجيا. تم إنشاء الجامعة التقنية الجورجية (GTU ، معهد لينين الجورجي للفنون التطبيقية سابقًا) في البداية باعتبارها كلية الفنون التطبيقية في جامعة ولاية تبليسي. GTU هي أكبر وأكبر جامعة تقنية في جورجيا. تقع في العاصمة تبليسي. في عام 1928 ، تم تحويل أقسام كلية الفنون التطبيقية إلى معهد مستقل وسميت باسم "معهد البوليتكنيك الجورجي: (GPI)".

بحلول عام 1970 ، كان لدى المؤسسة 15 كلية بدوام كامل و 13 كلية بدوام جزئي. وفي الثمانينيات ، كان الطلاب في المعهد يقومون بالفعل بأعداد كبيرة من الأبحاث والأعمال العلمية المتقدمة. خلال هذه الفترة ، أصبح المعهد أكبر مؤسسة للتعليم العالي في منطقة القوقاز لطلابه (إجمالي 80) وأعضاء هيئة التدريس (إجمالي 40). واحتل معهد البوليتكنيك المركز الأول في مؤسسات التعليم العالي في اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية. في عام 1990 ، مُنح المعهد الجورجي للفنون التطبيقية وضع الجامعة وسمي باسم الجامعة التقنية الجورجية. بعد استقلال جورجيا ، خضعت GTU لإصلاحات حاسمة وإعادة هيكلة المناهج الدراسية في عام 1995. وبدأت GTU تدريجياً في تثبيت معايير تدريب جديدة لإدخال نظام الائتمان.

اليوم ، لا تزال الجامعة التقنية الجورجية هي الجامعة التقنية الرئيسية والأكبر في جورجيا ، مع الاعتراف العالمي والاعتمادات الخاصة ونقطة البداية للعديد من مراكز البحث والجامعات التقنية والهندسية في جورجيا. الجامعة التقنية الجورجية تتشرف بتقديم مرافق حديثة وبيئة تعليمية للطلاب المحليين والدوليين يمكنهم من خلالها الحصول على تعليم عالي الجودة بالإضافة إلى خبرة عملية. المعرفة والمهارات المكتسبة في جامعتنا هي ضمان لمهنة ناجحة ليس فقط في جورجيا ، ولكن أيضًا في سوق العمل الدولي.

التخصصات المتاحة للطلاب الأجانب في الجامعة التقنية الجورجية

إدارة الأعمال والاقتصاد 

الإنشاء

الهندسة الطبية الحيوية

صيدل

علوم الكمبيوتر - Computer Science

تكنولوجيا المعلومات (IT)

الهندسة الكهربائية والحاسوب

تكنولوجيا معلومات الهندسة النووية

مهندس ميكانيكى

الهندسة المدنية

الانجليزية فقه اللغة

الهندسة المعمارية والتصميم

هندسة المياة

الهندسة الزراعية

متوسط التكاليف الدراسية 

المعدل السنوي للرسوم الدراسية  4000 دولار

متطلبات القبول

  • سجل في موقعنا www.royal4edu.com
  • املأ نموذج الطلب.
  • قم بتحميل نسخة من وثيقة إثبات الجنسية (جواز السفر).
  • قم بتحميل نسخة من الوثيقة التي تثبت إتمام التعليم الثانوي العام المكتسب في الخارج أو ما يعادله.
  • قم بتحميل صورة شخصية لك.
  • سنقوم بترجمة الأوراق والتسجيل في الجامعة نيابة عنك.
  • حضور المقابلة الشخصية من الجامعة والتي لا تزيد عن 10 دقائق من مندوب الجامعة.
  • استعدوا للسفر بينما نقوم بإعداد الأوراق اللازمة للسفر.
  • في غضون أسابيع ، سنزودك بالدعوة الدراسية والقبول في الجامعة والوزراء وأي أوراق مطلوبة لإصدار تأشيرة طالب إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة.
  • سننقلك من المطار ونرتب كل الأشياء الضرورية للاستقرار والإقامة في جورجيا.
  • ملاحظة: إذا كان مقدم الطلب قاصرًا (أقل من 18 عامًا) ، فيجب تقديم نسخة من شهادة الميلاد ونسخ من جوازات سفر الوالدين وخطاب محام (الموافقة على التسجيل) لأحد الوالدين في شهادة ميلاد مقدم الطلب يتم إرسالها أيضًا.