ساعدني في التسجيل

معهد راينيشيز شتودينكوليغ

Germany
آخر تحديث

23/07/08 08:53

المشاهدات

153

معهد راينيشيز شتودينكوليغ

(Rheinisches Studienkolleg)

 هو معهد تعليمي مرموق يرتبط بشكل وثيق بمدرسة شيلر للغات  (Schiller Language School)، وتأسس في عام 2015 على يد بنيامين إيفر وجيان بدراخان. يعمل معهد راينيشيز شتودينكوليغ كشريك لمدرسة شيلر للغات  ويشترك معها في المقر الرئيسي في بون، ألمانيا، وقد قام بتوسيع وجوده ليشمل فرعًا في برلين. وعلاوة على ذلك، أنشأ مكتبًا فرعيًا في دبي، مما يعكس التزامه بتقديم تعليم عالي الجودة للطلاب من خلفيات متنوعة.

يتخصص معهد راينيشيز شتودينكوليغ في تقديم سنوات الأساسية للطلاب الدوليين الذين انتهوا من المرحلة الثانوية ولكنهم بحاجة لإجراء "فيستشتيلونغسبروفونغ" (امتحان التقييم) في ألمانيا للتأهل للالتحاق بالجامعة.

يقدم معهد راينيشيز شتودينكوليغ مجموعة متنوعة من الدورات الإعدادية المصممة خصيصًا لمجالات أكاديمية مختلفة.

  • تهدف الدورة المعروفة بـ M-course إلى تأهيل الطلاب للدراسات الطبية.
  • تركز الدورة المسماة T-course على الدراسات الفنية.
  • تعتبر الدورة المعروفة بـ W-course مثالية للطلاب المهتمين بالدراسات الاجتماعية والدراسات التجارية.
  • بينما تلبي الدورة المسماة G-course احتياجات الطلاب الراغبين في مجالات العلوم الإنسانية.

من خلال هذه الدورات المتخصصة، يكتسب الطلاب فهمًا عميقًا لمجالهم المختار ويكتسبون المهارات الأكاديمية اللازمة للنجاح في الدراسة الجامعية في ألمانيا

 

يتم إعداد الطلاب لامتحان "فيستشتيلونغسبروفونغ" على مدار فصلين دراسيين، حيث يزودهم أعضاء هيئة التدريس المتفانين بالمعرفة الأساسية واستراتيجيات الامتحان الخاصة به. في مقرنا في بون، يتلقى الطلاب تعليمًا شاملاً وتوجيهًا استعدادًا للامتحان الذي يُجرى من قِبَل Bezirksregierung Köln، سلطة مرموقة. بالمثل، يُعد مقرنا في برلين الطلاب للاختبار الخارجي بالتعاون مع جامعة برلين التقنية المحترمة. يتم الاعتراف على المستوى الوطني بالانتهاء الناجح من هذه الامتحانات ويؤهل الطلاب للتقدم بطلب الالتحاق بالتخصصات المرغوبة لديهم في الجامعات العامة في ألمانيا.

يفخر معهد راينيشيز شتودينكوليغ بالتزامه بالتميز الأكاديمي والاهتمام الفردي والدعم الشامل للطلاب. ويعمل أعضاء هيئة التدريس ذوي الخبرة على تعزيز بيئة حافزة للتفكير الفكري حيث يمكن للطلاب أن يزدهروا.كما يوفر مواد دراسية شاملة ووصولًا إلى موارد تعليمية متقدمة وتقييمات منتظمة لتتبع تقدم الطلاب بفعالية.

 

بتركيز قوي على نجاح الطلاب، يتجاوز معهد راينيشيز شتودينكوليغ التحضير الأكاديمي. نحن نقدم دعمًا إضافيًا في طلبات الالتحاق بالجامعة، مساعدة الطلاب على التنقل في تفاصيل عملية القبول. وعلاوة على ذلك، نوفر التوجيه في المسائل المتعلقة بوضع الإقامة ومتطلبات تأشيرة الطالب الألمانية، مما يضمن انتقالًا سلسًا للطلاب الدوليين إلى حياة الجامعة الألمانية.

كمؤسسة رائدة في التعليم الأساسي للسنة التأسيسية، يلتزم معهد راينيشيز شتودينكوليغ بتشكيل مستقبل طلابه من خلال تزويدهم بأساس أكاديمي قوي.

يهدف معهد راينيشيز شتودينكوليغ إلى تمكين الطلاب الدوليين لتحقيق أهدافهم الأكاديمية، ومتابعة شغفهم، والمساهمة في المجتمع من خلال مجالاتهم المختارة.


اتصل بنا اليوم للانطلاق في رحلتك نحو الدراسة في ألمانيا وفتح عالم من الفرص مع معهد راينيشيز شتودينكوليغ