دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في فرنسا
23/06/19 05:58

دراسة بكالوريوس إدارة الأعمال في فرنسا

هل ترغب في دراسة  بكالوريوس إدارة الأعمال في فرنسا؟

اليك التخصصات المتوفرة في جامعة أورا ليون لدراسة  بكالوريوس إدارة الأعمال

بكالوريوس إدارة الأعمال

إدارة الموارد البشرية الدولية (IHRM)

تفاصيل البرنامج

إنه برنامج ماجستير يطور تفكيرك التحليلي والاستراتيجي لتوسيع رؤيتك. يقدم هذا البرنامج تخصصًا في إدارة الموارد البشرية الدولية، والتمويل، والتسويق الرقمي، ويمنح الطالب الكفاءة والمعرفة المطلوبة للأداء المتميز. يستمر البرنامج لمدة عامين ويشمل ستة أشهر من الدراسة النظرية وستة أشهر من التدريب الصناعي كل عام.

مميزات البرنامج:

يهدف البرنامج إلى تعزيز التواصل بين النظرية والتطبيق العملي لبناء مهارات مثل التفكير النقدي واتخاذ القرارات والاقتصاد وحوكمة الأسواق المالية وقانون الأعمال والأخلاق والإدارة وسلوك المنظمات وتقنيات الإحصاء. يعزز هذا البرنامج صفات القيادة الخاصة بك ويعزز قدرتك على تسويق نفسك كمحترف مع وعدٍ بمستقبل مشرق.

تلعب إدارة الموارد البشرية الدولية دورًا هامًا في نمو وتقدم كل قطاع عمل. يركز هذا البرنامج على التوظيف والاستقطاب والتوجيه والتقييم والترقية والاحتفاظ بالموظفين. يتعرف الطالب على العوامل الاجتماعية والاقتصادية التي تساهم في تحسين إمكانات كل قوة عاملة. يتم ذلك من خلال ورش العمل المنتظمة والمشاريع والأدوار التمثيلية.

يشمل البرنامج أيضًا إدارة استراتيجية، وتطوير الموارد البشرية، والعوامل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر على كل موظف. عند اجتياز طالب برنامج الماجستير لمدة عامين بنجاح، سيحصل على 120 نقطة ECTS.

 

تكاليف الدراسة للطلاب الدوليين

8500 يورو / السنة  (خصم يصل الى 2000 يورو للتسجيل المبكر)

مصاريف التسجيل 320 يورو

العام الدراسي يبدأ في سبتمبر 2023

 

ابدأ رحلتك داخل مجال إدارة الموارد البشرية الدولية  وانضم إلى برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة أورا للإدارة

---------------------------------------------------

بكالوريوس إدارة الأعمال

الحسابات وإدارة المال الدولية (IAFM)

تفاصيل البرنامج

بكالوريوس إدارة الأعمال هو برنامج دراسي يهدف إلى تطوير وتعزيز مهارات ريادة الأعمال للطلاب. يجمع برنامج بكالوريوس إدارة الأعمال بين المواد ذات الصلة بالأعمال وبرنامج متخصص يمكن للطلاب اختياره.

مدة البرنامج ثلاث سنوات يتضمن دراسة النظريات في الفصول الدراسية وفترات تدريب في الصناعة في كل سنة. نحن نضمن أن جميع المواضيع يمكن تطبيقها في بيئة الأعمال الحالية. تكمن تركيزنا على تكنولوجيا التطبيق لمنح الطلاب اليافعين الفوز بالمنافسة.

يغطي هذا البرنامج جوانب المالية للشركة. حيث تعد الأموال هي العمود الفقري لأي منظمة، ومن المهم بشكل حاسم مراقبة الموارد بشكل منهجي، وتلخيص عمليات الأموال، والتخطيط، والتنظيم، والتحكم في الأموال لتحقيق هدف الربح. عند اكتمال ثلاث سنوات من برنامج البكالوريوس، سيحصل الطلاب على 180 رصيدًا ECTS.

 

تكاليف الدراسة للطلاب الدوليين

8500 يورو / السنة  (خصم يصل الى 2000 يورو للتسجيل المبكر)

مصاريف التسجيل 320 يورو

العام الدراسي يبدأ في سبتمبر 2023

 

ابدأ رحلتك داخل مجال الإدارة المالية وانضم إلى دارسي بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة أورا للإدارة

---------------------------------------------------------

بكالوريوس إدارة الأعمال

إدارة التسويق الرقمي الدولي (IDMM)

تفاصيل البرنامج 

إدارة الأعمال هي برنامج مهني يساعد في تنمية وتحسين مهارات ريادة الأعمال للمرشحين. يجمع برنامجنا بين مواضيع متعلقة بالأعمال التجارية مع دورة متخصصة يمكن للطالب اختيارها. إنه برنامج يستمر لمدة ثلاث سنوات ويتضمن ستة أشهر من النظرية في الفصول الدراسية وستة أشهر من التدريب في الصناعة. نحن نضمن أن جميع المواضيع يمكن تطبيقها في البيئة الشاملة لعالم الشركات في الوقت الحاضر. نركز بشكل خاص على تكنولوجيا التطبيق لنمنح طلابنا ميزة تنافسية.

يستمر البرنامج لمدة ثلاث سنوات ويتضمن النظرية في الفصول الدراسية وتدريبًا في الصناعة في كل عام. نحن نضمن أن جميع المواضيع يمكن تطبيقها في البيئة الشاملة لعالم الشركات في الوقت الحاضر. نركز بشكل خاص على تكنولوجيا التطبيق لنمنح طلابنا ميزة تنافسية.

إدارة التسويق الرقمي الدولي توفر للإدارة أدوات رقمية لاتخاذ القرارات الاستراتيجية. إنه برنامج يهدف إلى تحقيق الأهداف واستراتيجي، ويتيح أيضًا للطالب فرصة التعرف على منصات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونظرة عامة حول تحسين محركات البحث وتسويق التحليلات الرقمية وتسويق يوتيوب ومجموعة القنوات الجديدة بأكملها. 

عند اكتمال الدراسة لمدة ثلاث سنوات في البرنامج الدرجة الجامعية، سيكتسب الطالب 180 نقطة ECTS.

 

تكاليف الدراسة للطلاب الدوليين

8500 يورو / السنة  (خصم يصل الى 2000 يورو للتسجيل المبكر)

مصاريف التسجيل 320 يورو

العام الدراسي يبدأ في سبتمبر 2023

 

إذا كنت ترغب في تطوير مهاراتك في مجال التسويق الرقمي وتحقيق نجاح مهني مشرق، فإن برنامج إدارة التسويق الرقمي الدولي هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

 سجل الآن وانضم إلى مجتمع طلابي متنوع ومبدع في بيئة تعليمية حديثة ومتقدمة لبناء مستقبلٍ ناجح في عالم التسويق الرقمي العالمي

 

نتمنى لك التوفيق والنجاح في رحلتك الأكاديمية